2022

الصاروخ الصيني / الصاروخ الصيني عبر فوق فلسطين فجراً بســــلام ..متوقع ... : وأطلقت الصين الصاروخ «لونج مارش 5 بى»، الخميس الماضى، لاستكشاف الفضاء، لكنها فقدت السيطرة عليه، وسط ترجيحات بسقوطه فى نيويورك أو مدريد أو بكين، ومناطق نصف الكرة الشمالى، أو إن تحرك جنوبًا قد يسقط فى تشيلى، أو فوق.

الصاروخ الصيني / الصاروخ الصيني عبر فوق فلسطين فجراً بســــلام ..متوقع ... : وأطلقت الصين الصاروخ «لونج مارش 5 بى»، الخميس الماضى، لاستكشاف الفضاء، لكنها فقدت السيطرة عليه، وسط ترجيحات بسقوطه فى نيويورك أو مدريد أو بكين، ومناطق نصف الكرة الشمالى، أو إن تحرك جنوبًا قد يسقط فى تشيلى، أو فوق.
الصاروخ الصيني / الصاروخ الصيني عبر فوق فلسطين فجراً بســــلام ..متوقع ... : وأطلقت الصين الصاروخ «لونج مارش 5 بى»، الخميس الماضى، لاستكشاف الفضاء، لكنها فقدت السيطرة عليه، وسط ترجيحات بسقوطه فى نيويورك أو مدريد أو بكين، ومناطق نصف الكرة الشمالى، أو إن تحرك جنوبًا قد يسقط فى تشيلى، أو فوق.

الصاروخ الصيني / الصاروخ الصيني عبر فوق فلسطين فجراً بســــلام ..متوقع ... : وأطلقت الصين الصاروخ «لونج مارش 5 بى»، الخميس الماضى، لاستكشاف الفضاء، لكنها فقدت السيطرة عليه، وسط ترجيحات بسقوطه فى نيويورك أو مدريد أو بكين، ومناطق نصف الكرة الشمالى، أو إن تحرك جنوبًا قد يسقط فى تشيلى، أو فوق.. فسر عالم الفضاء المصري، الدكتور أسامة شلبية، تفاصيل وأبعاد خروج الصاروخ الصيني «لونغ مارش 5 بي»، عن السيطرة، وهو الصاروخ الذي أطلقته الصين، يوم الخميس. وكالة الفضاء الأوروبية تعلن موعد وصول حطام الصاروخ الصيني إلى الأرض ما زال الترقب سيد الموقف بشأن مصير الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي الخارج عن السيطرة. ذكرت وسائل اعلام صينية أن الصاروخ الصيني لم يسقط في سوريا، جاء ذلك بعد سلسلة أصوات انفـ.ـجارات سمعت في سوريا نتيجة قـ.ـصف اسرائيلي. يدّعي مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي ان الصورة والمشاهد المصورة التي ينشرونها في صفحاتهم وحساباتهم، تظهر مرور الصاروخ الصيني التائه 'لونغ مارتش 5 بي' 'في سماء العراق'، وايضا 'في أجواء فلسطين'.

وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن الصاروخ. وعن أخر تحديث لوضع الصاروخ الصيني. سوريا ترقب حذر وقال رئيس الجمعية الفلكية السورية، محمد العصيري، إن جسم الصاروخ الصيني الذي حمل مركبة الفضاء الصينية سيعبر فوق سورية عند الساعة 48.2 فجرا، مع احتمالية مشاهدته بالعين المجردة، وسيأتي من الجهة الجنوبية. خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني التائه أثار خبر خروج الصاروخ الصينى long march 5b عن السيطرة، الذعر لدى عدد من سكان العالم والمهتمين بعلوم الفضاء. ومن المتوقع أن يسقط الصاروخ في أي مكان في هذا النطاق.

خريطة تتوقع سقوط "الصاروخ الصيني الطائش" فوق السودان ...
خريطة تتوقع سقوط "الصاروخ الصيني الطائش" فوق السودان ... from medameek.com
عالم فضاء يفسر الواقعة وخطورة 22 طنًّا من الحطام. صاروخ صيني يبلغ 21 طن قد يخرج عن السيطرة ويضرب الأرض قال خبراء وعلماء فلك ان الصاروخ الضخم الذي أطلقته الصين، الخميس، أصبح خارج نطاق السيطرة خلال دورانه حول الأرض ، ومن الممكن أن يسقط على. ما زال الترقب سيد الموقف بشأن مصير الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي الخارج عن السيطرة. في السياق ذاته، كشف الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية. صاروخ الصين لونغ مارش 5 بي. صاروخ الصين لونغ مارش 5 بي الذي يعتبر صاروخ حامل ثقيل مخصص لإرسال رحلات مأهولة صينية إلى الفضاء، ويعتبر واحد من أقوى الصواريخ، وهو مساوي للصاروخ دلتا 4 هيفي الأمريكي أو صاروخ فالكون 9 التابع. يترقب العالم بشغف مسار الصاروخ الذي أطلقته الصين الخميس الماضي، وفقدت السيطرة عليه، ومن المتوقع سقوطه في أي منطقة مأهولة بالبشر خلال الفترة المقبلة. وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن الصاروخ.

خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني التائه أثار خبر خروج الصاروخ الصينى long march 5b عن السيطرة، الذعر لدى عدد من سكان العالم والمهتمين بعلوم الفضاء.

وأطلقت الصين الصاروخ «لونج مارش 5 بى»، الخميس الماضى، لاستكشاف الفضاء، لكنها فقدت السيطرة عليه، وسط ترجيحات بسقوطه فى نيويورك أو مدريد أو بكين، ومناطق نصف الكرة الشمالى، أو إن تحرك جنوبًا قد يسقط فى تشيلى، أو فوق. الصاروخ الصيني لونغ مارتش 5 خرج عن السيطرة بعد وصوله إلى الفضاء ولم يعد بالإمكان التحكم به، ولا بالطبع معرفة مكان سقوطه. ذكرت وسائل اعلام صينية أن الصاروخ الصيني لم يسقط في سوريا، جاء ذلك بعد سلسلة أصوات انفـ.ـجارات سمعت في سوريا نتيجة قـ.ـصف اسرائيلي. ولكن ماحدث مع الصاروخ الصيني هو أنه خرج عن السيطرة ويدور حالياً في مدار الأرض ومن غير المعروف بعد مكان أو زمان سقوط حطامه نحو الأرض، حتى إعداد هذا التقرير. يتوقع الخبراء سقوط الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي وتحطمه في نقطة غير محددة في المنطقة الممتدة بين نيوزيلندا وولاية نيويورك الأمريكية أثناء عودته إلى الأرض يوم 10 مايو الجاري بعد خروجه عن السيطرة. فسر عالم الفضاء المصري، الدكتور أسامة شلبية، تفاصيل وأبعاد خروج الصاروخ الصيني «لونغ مارش 5 بي»، عن السيطرة، وهو الصاروخ الذي أطلقته الصين، يوم الخميس. خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني التائه أثار خبر خروج الصاروخ الصينى long march 5b عن السيطرة، الذعر لدى عدد من سكان العالم والمهتمين بعلوم الفضاء. صاروخ الصين الخطيركشف عالم الفضاء المصري الدكتور أسامة شلبية، وهو مدير مركز أبحاث الفضاء بجامعة القاهرة، خلال تصريحات إعلامية، عن تفاصيل وأبعاد خروج الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي عن السيطرة، وهو الصاروخ الذي أطلقته. نقدم لكم تحديثا مباشرا لمسار الصاروخ الصيني لونج مارش 5 بى، الذى أطلقته بكين، يوم الخميس الماضي، وبات خارج نطاق السيطرة، خلال دورانه حول الأرض، والذى بات من الممكن أن يسقط على سطحها خلال الأيام القليلة المقبلة. أثار خبر خروج الصاروخ الصينى «lon march 5b» عن السيطرة، الذعر لدى عدد من سكان العالم والمهتمين بعلوم الفضاء، فيما توقعت وزارة الدفاع الأمريكية أن يسقط الصاروخ الصيني الذي ضل طريقه على الأرض يوم السبت، ولكن دون تحديد مكان. الصاروخ الصيني يزن 21 طنا، بينما يبلغ طوله 100 قدم، وعرضه نحو 16 قدما، وذلك حسب ما ذكر موقع سبيس نيوز. وانطلق الصاروخ لونغ مارش 5 بي من جزيرة هاينان الصينية في 29 أبريل، حاملا على متنه مركبة تيانهي غير المأهولة، والتي كانت تحمل ما كان سيصبح أماكن للمعيشة في محطة فضائية صينية دائمة. ما زال الترقب سيد الموقف بشأن مصير الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي الخارج عن السيطرة.

وكالة الفضاء الأوروبية تعلن موعد وصول حطام الصاروخ الصيني إلى الأرض وكان الصاروخ قد فقدت السيطرة عليه الخميس الماضي وهو حاليا يدور حول الأرض في مسار منخفض. حالة من الذعر أصابت سكان العالم، بعد خروج الصاروخ الصيني التائه في الفضاء عن السيطرة، وسط حالة ترقب لسقوطه خلال الأيام القليلة المقبلة. ومن المتوقع أن يسقط الصاروخ في أي مكان في هذا النطاق. انطلاق الصاروخ الصيني من الوحدة الأساسية الصينية الجديدة يوم الخميس السابق، يزن هذا الصاروخ الصيني21 طنا.

ما حقيقة مرور الصاروخ الصيني في سماء العراق؟
ما حقيقة مرور الصاروخ الصيني في سماء العراق؟ from wpcdn.alaan.tv
صاروخ الصين لونغ مارش 5 بي. ولكن ماحدث مع الصاروخ الصيني هو أنه خرج عن السيطرة ويدور حالياً في مدار الأرض ومن غير المعروف بعد مكان أو زمان سقوط حطامه نحو الأرض، حتى إعداد هذا التقرير. سوريا ترقب حذر وقال رئيس الجمعية الفلكية السورية، محمد العصيري، إن جسم الصاروخ الصيني الذي حمل مركبة الفضاء الصينية سيعبر فوق سورية عند الساعة 48.2 فجرا، مع احتمالية مشاهدته بالعين المجردة، وسيأتي من الجهة الجنوبية. أثار خبر خروج الصاروخ الصينى «lon march 5b» عن السيطرة، الذعر لدى عدد من سكان العالم والمهتمين بعلوم الفضاء، فيما توقعت وزارة الدفاع الأمريكية أن يسقط الصاروخ الصيني الذي ضل طريقه على الأرض يوم السبت، ولكن دون تحديد مكان. فسر عالم الفضاء المصري، الدكتور أسامة شلبية، تفاصيل وأبعاد خروج الصاروخ الصيني «لونغ مارش 5 بي»، عن السيطرة، وهو الصاروخ الذي أطلقته الصين، يوم الخميس. لكنّ الصاروخ الصيني خرج عن السيطرة ويدور حالياً في مدار الأرض ومن غير المعروف بعد مكان سقوط حطامه. انطلاق الصاروخ الصيني من الوحدة الأساسية الصينية الجديدة يوم الخميس السابق، يزن هذا الصاروخ الصيني21 طنا. ذكرت وسائل اعلام صينية أن الصاروخ الصيني لم يسقط في سوريا، جاء ذلك بعد سلسلة أصوات انفـ.ـجارات سمعت في سوريا نتيجة قـ.ـصف اسرائيلي.

وكان الصاروخ قد فقدت السيطرة عليه الخميس الماضي وهو حاليا يدور حول الأرض في مسار منخفض.

أما هذا الصاروخ الصيني، فإنه يدور حول الأرض كل 90 دقيقة ويمر شمال نيويورك ومدريد وبكين، وإلى أقصى الجنوب عند تشيلي وويلينغتون بنيوزيلندا. أثار خبر خروج الصاروخ الصينى «lon march 5b» عن السيطرة، الذعر لدى عدد من سكان العالم والمهتمين بعلوم الفضاء، فيما توقعت وزارة الدفاع الأمريكية أن يسقط الصاروخ الصيني الذي ضل طريقه على الأرض يوم السبت، ولكن دون تحديد مكان. الصاروخ الصيني يزن 21 طنا، بينما يبلغ طوله 100 قدم، وعرضه نحو 16 قدما، وذلك حسب ما ذكر موقع سبيس نيوز. مازال الصاروخ الصيني العملاق المسيرة الطويلة، الذي أطلق إلى الفضاء، الخميس، الماضي، يشكل أرقا للعالم أجمع، منذ الإعلان عن خروجه عن السيطرة، مع أن الصين تحاول التخفيف من الأثار المترتبة على عودته اللاطوعية إلى الأرض. يترقب العالم بشغف مسار الصاروخ الذي أطلقته الصين الخميس الماضي، وفقدت السيطرة عليه، ومن المتوقع سقوطه في أي منطقة مأهولة بالبشر خلال الفترة المقبلة. صاروخ الصين الخطيركشف عالم الفضاء المصري الدكتور أسامة شلبية، وهو مدير مركز أبحاث الفضاء بجامعة القاهرة، خلال تصريحات إعلامية، عن تفاصيل وأبعاد خروج الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي عن السيطرة، وهو الصاروخ الذي أطلقته. الصاروخ الصيني لونغ مارتش 5 خرج عن السيطرة بعد وصوله إلى الفضاء ولم يعد بالإمكان التحكم به، ولا بالطبع معرفة مكان سقوطه. لكنّ الصاروخ الصيني خرج عن السيطرة ويدور حالياً في مدار الأرض ومن غير المعروف بعد مكان سقوط حطامه. صاروخ الصين لونغ مارش 5 بي الذي يعتبر صاروخ حامل ثقيل مخصص لإرسال رحلات مأهولة صينية إلى الفضاء، ويعتبر واحد من أقوى الصواريخ، وهو مساوي للصاروخ دلتا 4 هيفي الأمريكي أو صاروخ فالكون 9 التابع. ما زال الترقب سيد الموقف بشأن مصير الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي الخارج عن السيطرة. ومن المتوقع أن يسقط الصاروخ في أي مكان في هذا النطاق. انطلاق الصاروخ الصيني من الوحدة الأساسية الصينية الجديدة يوم الخميس السابق، يزن هذا الصاروخ الصيني21 طنا. فسر عالم الفضاء المصري، الدكتور أسامة شلبية، تفاصيل وأبعاد خروج الصاروخ الصيني «لونغ مارش 5 بي»، عن السيطرة، وهو الصاروخ الذي أطلقته الصين، يوم الخميس.

سوريا ترقب حذر وقال رئيس الجمعية الفلكية السورية، محمد العصيري، إن جسم الصاروخ الصيني الذي حمل مركبة الفضاء الصينية سيعبر فوق سورية عند الساعة 48.2 فجرا، مع احتمالية مشاهدته بالعين المجردة، وسيأتي من الجهة الجنوبية. يدّعي مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي ان الصورة والمشاهد المصورة التي ينشرونها في صفحاتهم وحساباتهم، تظهر مرور الصاروخ الصيني التائه 'لونغ مارتش 5 بي' 'في سماء العراق'، وايضا 'في أجواء فلسطين'. أما هذا الصاروخ الصيني، فإنه يدور حول الأرض كل 90 دقيقة ويمر شمال نيويورك ومدريد وبكين، وإلى أقصى الجنوب عند تشيلي وويلينغتون بنيوزيلندا. وأطلقت الصين الصاروخ «لونج مارش 5 بى»، الخميس الماضى، لاستكشاف الفضاء، لكنها فقدت السيطرة عليه، وسط ترجيحات بسقوطه فى نيويورك أو مدريد أو بكين، ومناطق نصف الكرة الشمالى، أو إن تحرك جنوبًا قد يسقط فى تشيلى، أو فوق. الصاروخ الصيني لونغ مارتش 5 خرج عن السيطرة بعد وصوله إلى الفضاء ولم يعد بالإمكان التحكم به، ولا بالطبع معرفة مكان سقوطه.

صحيفة الشعب اليومية أونلاين الصينية شبكة الشعب 人民网阿文版
صحيفة الشعب اليومية أونلاين الصينية شبكة الشعب 人民网阿文版 from arabic.people.com.cn
خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني التائه أثار خبر خروج الصاروخ الصينى long march 5b عن السيطرة، الذعر لدى عدد من سكان العالم والمهتمين بعلوم الفضاء. ذكرت وسائل اعلام صينية أن الصاروخ الصيني لم يسقط في سوريا، جاء ذلك بعد سلسلة أصوات انفـ.ـجارات سمعت في سوريا نتيجة قـ.ـصف اسرائيلي. الصاروخ الصيني يزن 21 طنا، بينما يبلغ طوله 100 قدم، وعرضه نحو 16 قدما، وذلك حسب ما ذكر موقع سبيس نيوز. وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن الصاروخ. ما زال الترقب سيد الموقف بشأن مصير الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي الخارج عن السيطرة. وعن أخر تحديث لوضع الصاروخ الصيني. انطلاق الصاروخ الصيني من الوحدة الأساسية الصينية الجديدة يوم الخميس السابق، يزن هذا الصاروخ الصيني21 طنا. سوريا ترقب حذر وقال رئيس الجمعية الفلكية السورية، محمد العصيري، إن جسم الصاروخ الصيني الذي حمل مركبة الفضاء الصينية سيعبر فوق سورية عند الساعة 48.2 فجرا، مع احتمالية مشاهدته بالعين المجردة، وسيأتي من الجهة الجنوبية.

يشرح عالم الفضاء المصري الدكتور أسامة شلبية، وهو مدير مركز أبحاث الفضاء بجامعة القاهرة، تفاصيل وأبعاد خروج الصاروخ الصيني لونغ مارش 5 بي عن السيطرة، وهو الصاروخ الذي أطلقته الصين، يوم الخميس الماضي، وسط مخاوف من.

ومن المتوقع أن يسقط الصاروخ في أي مكان في هذا النطاق. في السياق ذاته، كشف الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية. صاروخ صيني يبلغ 21 طن قد يخرج عن السيطرة ويضرب الأرض قال خبراء وعلماء فلك ان الصاروخ الضخم الذي أطلقته الصين، الخميس، أصبح خارج نطاق السيطرة خلال دورانه حول الأرض ، ومن الممكن أن يسقط على. ويعد الصاروخ الصيني الذي يبلغ طوله 30 متراً ووزنه 21 طناً، والذي كان يحمل المركبة تيانهي وهي الوحدة الأساسية لمحطة الفضاء الصينية الجديدة سي.إس.إس. يدّعي مستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي ان الصورة والمشاهد المصورة التي ينشرونها في صفحاتهم وحساباتهم، تظهر مرور الصاروخ الصيني التائه 'لونغ مارتش 5 بي' 'في سماء العراق'، وايضا 'في أجواء فلسطين'. وكالة الفضاء الأوروبية تعلن موعد وصول حطام الصاروخ الصيني إلى الأرض أما هذا الصاروخ الصيني، فإنه يدور حول الأرض كل 90 دقيقة ويمر شمال نيويورك ومدريد وبكين، وإلى أقصى الجنوب عند تشيلي وويلينغتون بنيوزيلندا. خبراء يكشفون تفاصيل الصاروخ الصيني التائه أثار خبر خروج الصاروخ الصينى long march 5b عن السيطرة، الذعر لدى عدد من سكان العالم والمهتمين بعلوم الفضاء. ولكن ماحدث مع الصاروخ الصيني هو أنه خرج عن السيطرة ويدور حالياً في مدار الأرض ومن غير المعروف بعد مكان أو زمان سقوط حطامه نحو الأرض، حتى إعداد هذا التقرير. سوريا ترقب حذر وقال رئيس الجمعية الفلكية السورية، محمد العصيري، إن جسم الصاروخ الصيني الذي حمل مركبة الفضاء الصينية سيعبر فوق سورية عند الساعة 48.2 فجرا، مع احتمالية مشاهدته بالعين المجردة، وسيأتي من الجهة الجنوبية. الصاروخ الصيني لونغ مارتش 5 خرج عن السيطرة بعد وصوله إلى الفضاء ولم يعد بالإمكان التحكم به، ولا بالطبع معرفة مكان سقوطه. انطلاق الصاروخ الصيني من الوحدة الأساسية الصينية الجديدة يوم الخميس السابق، يزن هذا الصاروخ الصيني21 طنا. أثار خبر خروج الصاروخ الصينى «lon march 5b» عن السيطرة، الذعر لدى عدد من سكان العالم والمهتمين بعلوم الفضاء، فيما توقعت وزارة الدفاع الأمريكية أن يسقط الصاروخ الصيني الذي ضل طريقه على الأرض يوم السبت، ولكن دون تحديد مكان.

Advertisement